تعرفى على سر نضارة بشرة بريانكا شوبرا


كشفت مؤخراً بريانكا شوبرا عن سر نعومة ونضارة بشرتها،حيث صرحتان سر جمال بشرتها هو هو قناع الكركم الذي تعده في المنزل بنفسها، مؤكدة أن مفعوله يفوق العلاجات التي يقدمها أطباء البشرة والجلد، ولكي تعدي هذا القناع: امزجي ملعقة كبيرة من الكركم، ملعقة كبيرة من الدقيق، ملعقة كبيرة من عصير الليمون، ملعقة كبيرة من الزبادي، وبضع قطرات من ماء الورد، ثم افرديه على بشرتك لمدة لا تزيد عن 20 دقيقة، ثم قومي بفرك بشرتك لإزالة القناع والتخلص من الخلايا الميتة لكي تحصلي في النهاية على بشرة لامعة ونضرة.
ويقوم القناع بتفتيح لون البشرة، وترطيبها، وزيادة نضارتها بالإضافة إلى حمايتها من الترهل والتجاعيد، كما أنه مفيداً بشدة لصاحبات البشرة الدهنيّة، حيث أنه يعالج حب الشباب، والكلف، والبثور.
كما أن الكركم يمنح البشرة التوهج لاحتوائه على مضادات للأكسدة التي تمنع الالتهاب وظهور علامات الشيخوخة وتحمي البشرة من البقع الداكنة، كما تعزّز إنتاج الكولاجين وتعالج الجروح وآثار الندبات في حال وجودها.
بينما يساعد عصير الليمون على نموّ خلايا جديدة ويعمل على تنظيف مسام البشرة كما يحافظ على مرونة الجلد، فيما يتمتع الزبادي بحمض اللكتيك الذي ينعّم البشرة، ويعالج الخطوط الدقيقة والبقع الداكنة بفضل قدرته على تفتيح لون الجلد.
يذكر ان بريانكا تزوجت بشهر ديسمبر الماضى من المطرب الامريكى”نيك جوناس”، وكان نيك جوناس قد أعلن عن شرائه منزل فخم بقيمة 6.5 مليون دولار في بيفرلي هيلز ليكون عش الزوجية للنجمين الشابين.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *